الهيئة القياديةهيئة الإعلام الالكترونيهيئة العمل الشبابي والطلابيهيئة دعم عوائل الشهداء والأيتام

زيارة عوائل شهداء في مخيم السبينة

في إطار التواصل مع عائلات الشهداء وتأكيداً على الوفاء لشهدائنا الأبرار قام وفد من جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية برئاسة الدكتور محمد البحيصي رئيس الجمعية والأخت رشا الخطيب مسؤولة هيئة دعم عوائل الشهداء والأخ محمود موسى مسؤول هيئة العمل الشبابي والطلابي وعدد من الإخوة والأخوات أعضاء الهيئات في الجمعية، وذلك أمس السبت 23/1/2021 في مخيم السبينة جنوب دمشق .

ولقد شملت الزيارة عائلة الشهيد مصطفى محمود عبد الله الذي استشهد في 10/6/2016 في المعارك ضد العصابات الإرهابية على أرض سوريا الحبيبة، وعائلة الشهيد محمد شحادة أبو قطن الذي استشهد في عام 1982 بالناعمة في لبنان، وآخرها عائلة الشهداء الثلاث أحمد وحسام ومحمود نايف الصالح الذين استشهدوا بتعنايل في لبنان عامي 1989 و 1998.

وكان في استقبال الوفد عدد من أهالي الشهداء وأطفالهم الذين عبروا عن اعتزازهم بالجمعية وما تقوم به في دعم صمود الشعب الفلسطيني.

عبر الوفد عن وقوفه الدائم مع عوائل الشهداء موضحاً أن تلك الزيارات تأتي وفاءا من الجمعية والجمهورية الإسلامية الإيرانية لأهالي الشهداء الذين يستحقون منا كل التقدير والاحترام فهم من قدموا أرواحهم فداءاً لفلسطين وقضايا الأمة العادلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى