الأخبار

بعد توقيع اتفاق مع “زين”..شركة اتصالات صهيونية تبدأ تقديم خدماتها في البحرين

في خطوةٍ تطبيعيةٍ جديدة

قال موقع “واللا” العبري، بأن شركة الاتصالات الصهيونية “بارتنر”، بدأت اليوم الأربعاء، تقديم رزمة تصفح إنترنت ومحادثات في البحرين  ، باستخدام الجيل الخامس لشركة “زين البحرين”،

ويدور الحديث عن أول اتفاق تنقل (Roaming) مباشر لشركة اتصالات صهيونية، مع شركة بحرينية للتصفح، باستخدام الجيل الخامس، وأيضا، أول اتفاق لتنقل زبائن شركة اتصال صهيونية، لاستخدام شبكة الجيل الخامس لأي شركة في الخارج.

ووفق الموقع، فإن التصفح باستخدام الجيل الخامس في البحرين، سيكون متاحا لكل زبون للشركة، يقوم بشراء حزمة من الشركة، ويمتلك جهازا يدعم استخدام الشبكة، مثل جهاز “أيفون 12″ و”غلاكسي S21”.

وأشار الموقع إلى أن الاتفاق بين الشركة الصهيونية وشركة الاتصالات البحرينية “زين البحرين”، هو متبادل، حيث يتاح لزبائن “زين” البحرينيين الذين يزورون الكيان، استخدام شبكة الجيل الخامس لشركة “بارتنر” خلال الزيارة.

جدير بالذكر أن شركة “بارتنر” كانت أول شركة اتصالات صهيونية، قد أعلنت عن توقيع اتفاق مع شركة اتصالات إماراتية.

يذكر أن البحرين قد شرعت بالفعل بتبعات اتفاق التطبيع المبرم مؤخراً بينها وبين الكيان، تمثل باتفاقٍ مصرفيٍ بين بنك البحرين الرئيسي وبنكين من الاحتلال.

وأعلن بنك البحرين الوطني المملوك من قبل السلطة بشكل أساس ومستثمرين آخرين عن فتحه باب التعامل مع الشركات الصهيونية ومواطني كيان العدو الصهيوني، في خطوة استفزت مشاعر عموم المواطنين في البحرين.

ويشار إلى أن البحرين وقعت اتفاقاً لتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني، في الـ15 من سبتمبر العام الماضي، برعاية الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى