الأخبار البارزةالعالم العربي

وزير الدفاع اليمني: ضباط وجنود صهاينة يشاركون في العدوان على اليمن

كشف وزير الدفاع في حكومة صنعاء محمد ناصر العاطفي، يوم الاثنين، عن “وجود جنود وضباط للكيان الصهيوني يعملون في مراكز قيادة وسيطرة وشبكات تنصت وتجسس، في كثير من المناطق والمواقع اليمنية المحتلة”.

وأكد العاطفي أن العدوان على اليمن “لن يتوقف إلا بالقوة، ونحن نملك هذه القوة، حيث حققنا نقلة نوعية في مجال تصنيع مختلف أنواع الأسلحة” لافتًا إلى أنه قواته “تمتلك منظومات ذات تقنية عالية، منها ما يستخدم حالياً في الدفاع عن اليمن ومنها ما سيكشف عنه في القريب العاجل”.

كما أكد العاطفي أن هذه المنظومات “ستحدث تحولات كبرى في استراتيجية الحرب ومواجهة العدوان” مضيفًا:”حققنا نقلة نوعية في مجال التصنيع من مختلف أنواع الأسلحة وصواريخ أرض- أرض الباليستية والتكتيكية والتعبوية والاستراتيجية”.

وأشاد العاطفي بدور هيئة الاستخبارات والاستطلاع ودوائرها، وما تشهده من “تطور كبير ونقلة نوعية على المستويات التكتيكية والتعبوية والاستراتيجية”.

وعلّق العاطفي على إدراج الولايات المتحدة حركة “أنصار الله” على لائحة العقوبات قائلا:إن “هذا لا يهمنا في الجمهورية اليمنية، والعالم كله يعرف أنها أمور سياسية، لأنه لا يجوز ولا يحق أن يصنّف من يدافع عن بلده وشعبه كإرهابي” مضيفًا :”الأميركيون هم الإرهابيون لأنهم يدعمون هذا العدوان ويقتلون الشعوب، فيما الجماعات الإرهابية صناعة أميركية”.

وتشن السعودية حربًا على اليمن، تحت عنوان التحالف العربي الذي يضم الإمارات وعدة دول معها، منذ أكثر من 5 سنوات، أدى لأوضاعٍ كارثية، وآلاف الشهداء والجرحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى