الأخبار

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا بالضفّة..

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني ، فجر اليوم الخميس، عددًا من الشبان الفلسطينيين، عقب دهم منازلهم وتفتيشها في أنحاء متفرقة من الضفة المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة نعلين غربي رام الله، واعتقلت الشاب معتصم سرور من منزله.

وأضافت أن الاحتلال اعتقل الشاب مجاهد جمال سليم، وهو نجل الشهيد جمال سليم الذي اغتالته طائرات الاحتلال في نابلس يوم 31 تموز 2001، عقب دهم منزله في قرية بيت إيبا غربي محافظة نابلس.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسيرين المحررين محمد فاروق عابد من منزله في قرية كفر دان غربي مدينة جنين، ومحمد أحمد صلاح، بعد اقتحام منزله في بلدة الخضر جنوبي مدينة بيت لحم.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت أحمد فهد النتشة ومنصور النتشة من مدينة الخليل، وأحمد عبد الرحمن أبو سل ومحمد خالد أبو سل وجهاد عماد الطيطي من مخيم العروب شمالي المدينة، ويونس النجار من يطا جنوبًا.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني في طولكرم، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفلسطيني عماد محمود عبد الرحيم الريس (49 عامًا)، ونجله جعفر (18 عامًا)، بعد مداهمة منزلهما في قرية بيت ليد شرقي المدينة.

وداهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بلدة طمون قضاء طوباس، وسط مواجهات مع الشبان، حيث تم تفتيش منازل “أحمد فايق بني عودة، وعاطف زايد بني عودة”.

واقتحمت دوريات الاحتلال مخيم شعفاط قضاء مدينة القدس، ومدينة البيرة ومدينة نابلس من جهة دير شرف، وقرية زبوبا غربي جنين تزامنًا مع اندلاع مواجهات مع الشبان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى