الأخبار البارزةتصريحات وبيانات

بيان صادر عن جمعية الصداقة الفلطسينية الإيرانية حول اتفاق العار الخياني بين البحرين والإمارات وكيان العدو..

تصريح صادر عن #جمعية_الصداقة_الفلسطينية_الإيرانية حول توقيع إتفاق الخيانة التطبيعي بين الإمارات و البحرين مع الكيان الصهيوني..
تؤكد جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية : أنّ اتفاق العار الخياني بين النظامين الإماراتي والبحريني مع الكيان الصـ ـهيوني وبرعايةٍ أمريكية جاء كحلقة في سلسلة السقوط الرسمي لجملة من الأنظمة المتهاوية التي كشفت عن وجهها الحقيقي القبيح وهي قبل أن تخون قضية فلســ ـطين فقد خانت قضايا شعوبها وفرّطت في كرامتها، ومهّدت الطريق للكيان الصــ ـهيوني ليتمدّد على حساب حقوق الأمّة، وشكلت بهذا أسوأ ظاهرة عرفها التاريخ حيث باعت نفسها للشيطان ظناً أنها بهذا تحمي عروشها المهتزة، وهي في الحقيقة إنما تكون قد دقّت المسمار الأخير في نعش هذه العروش المتزلزلة وهذا هو دأب كل من رهن نفسه ووطنه واستسلم ورضي أن يكون مطيّة وأداة للمشروع الاستكباري الصهيوني وخنجراً يطعن في ظهر أمته ..
وبقدر ما أننا فقدنا الثقة في هذه الأنظمة التي انحازت للعدو وتحالفت معه ضد مصالح شعوبها وفلســ ـطين والأمة. فإننا نثق بلا حدود بأن شعوب هذه الدول والأمة ترفض كل هذه السياسات الخائبة الفاقدة للشرعية، وأنها ستجد الوسائل المناسبة للتعبير عن رفضها والكفيلة بإسقاطها…
كما أننا نثق بأن شعبنا الفلسطيني المجاهد لن يزعزعه أو يكسره مثل هذه المواقف الخيانية، بل ستزيده إصراراً وقوة في التمسك بحقه ومواصلة مسيرته الجـ ــهادية حتى استرداد كامل حقه في فلســ ـطين كل فلســ ـطين وهزيمة المشـ ـروع الصــ ـهيوني. كما أننا نقدّر ونثمن المواقف التي وقفتها قوى الأمة الحيّة وفي الطليعة منها محور المـ ــقاومـ ـة، ومعها كل أحرار العالم الرافضة لكل اتفاقات العار..
وفلســ ـطين باقية والخونة زائلون ..
العار كل العار للخونة والمتخاذلين .. والنصر للمجــ ـاهدين المــ ـقاومين ..
الموافق لـ 16 أيلول 2020
جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى