الأخبار

روحاني: مزاعم أمريكا بشان مساعدة ايران أكاذيب كبرى

اكد الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الاثنين، ان المزاعم الأمريكية في مساعدة ايران لمكافحة كورونا ليست إلا أكاذيب كبرى.

وقال الرئيس روحاني اليوم الاثنين، في كلمة خلال اجتماع الحكومة الايرانية، ان أوضاعنا بالمقارنة مع الدول المتقدمة من حيث الحاجات الصحية والمشافي أفضل في مكافحة كورونا ، هذا كله بفضل جهود ومساعي الجميع.

وأعرب روحاني عن شكره للذين يعملون في المجال الطبي وكافة المجالات لخدمة الشعب، قائلا، ان ابرز اهتمامات المسؤولين هي صحة وسلامة الشعب، بالتعاون سنعبر من هذه الايام الصعبة ومن هذا البلاء العالمي

ونوه روحاني الى ان قائد الثورة الاسلامية اكد على دفع عجلة الانتاج وان الحكومة ستتخذ كل الامكانات لازدهار الانتاج، قائلا، طلبت من الوزراء الاعلان عن الانجازات والمشاريع في كافة المجالات.

واضاف، سنشهد افتتاح وتدشين مشاريع كبيرة خلال العام الايراني الحالي، منوها الى ان القفزة النوعية في الانتاج تأتي في ظل الاستثمارات والعلاقات الطيبة مع باقي الدول.

وأشار الرئيس روحاني إلى ان المزاعم الاميركية لمساعدة ايران لمكافحة كورونا هي اكاذيب كبرى، قائلا، ان اميركا تتحمل مسؤولية النقص الموجود في بعض المجالات وهي مسؤولة عن اكبر الجرائم في المنطقة.

ولفت روحاني الى ان المحتالين يتصورون بأن العالم سيستمع الى ادعاءاتهم الواهية، قائلا، سنعبر من بلاء كورونا وسنخلف المشاكل وراء ظهورنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى