الأخبارالأخبار البارزة

الاحتلال يعتقل مواطنين ويُصادر مُعدّات محددة بالضفة

داهم عشرات المنازل..

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، عددًا من المواطنين وداهمت عشرات المنازل، واستولت على جرافة و.. خلال اقتحاماتٍ نفّذتها في أنحاء متفرقة في الضفة الغربية.

وقالت المصادر المحلية إنّ القوات اعتقلت الشاب أحمد حربي أبو عودة (23 عامًا)، بعد دهم وتفتيش منزل والده في مخيم عايدة شمالي بيت لحم، وسلّمت كلًا من يحيى إسماعيل العصا (39 عامًا)، والصحفي صهيب عزيز العصا (33 عامًا)، من بلدة العبيدية شرقًا، بلاغيْن لمراجعة مخابراتها.

كما قام جنود الاحتلال بدهم منزلين وتفتيشهما في بلدة بيت فجار جنوب المحافظة، يعودان للشقيقين حاتم وسمير إبراهيم ثوابتة.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال منطقة عسكر البلد شرقًا، واعتقلت الشاب بكر رمزي دويكات، عقب مداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

وداهمت القوات الصهيونية كذلك بلدة السموع جنوبي الخليل، وفتشت عددًا من منازل المواطنين، عُرِف من أصحابها: المحاضر في جامعة الخليل ابراهيم عقيل، إذ احتجزت القوات أفراد عائلته في غرفة واحدة، وفتشت المنزل تفتيشًا دقيقًا، وحطّمت محتوياته، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي سلفيت، استولى الاحتلال على مُعدّات ورشة حدادة في بلدة كفر الديك جنوب غربي المحافظة، تعود ملكيتها للمواطن شاهر ضمرة، وذلك تحت حجج واهية. علمًا بأنّ أغلقها قبل عامٍ بالشمع الأحمر.

وكانت قوات الاحتلال استولت، الليلة الماضية، على جرافة في بلدة سالم شرقي نابلس، تعود للمواطن ابراهيم عيسى خلال عملها في شق طريقٍ بمنطقة راس العين شمالي البلدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى