هيئة دعم عوائل الشهداء والأيتام

زيارة عائلتي شهيدين في مخيم جرمانا بدمشق

تقديراً للتضحيات العظيمة للشهداء وذويهم قام وفد من جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية برئاسة د. محمد البحيصي رئيس الجمعية بزيارة عائلتي شهيدين من شهداء شعبنا المناضل في مخيم جرمانا بريف دمشق، نظمتها هيئة دعم عوائل الشهداء والأيتام في الجمعية، وضم الوفد عدداً من أعضاء الهيئة القيادية، وذلك يوم الخميس 7 أيلول 2017.

بدأت الزيارة إلى منزل عائلة الشهيد محمود ياسين من مرتبات الفرقة الرابعة في الجيش العربي السوري الذي ارتقى في معارك الشرف ضد الارهاب في خان الشيح بريف دمشق عام 2016 تاركاً خلفه زوجة وطفلة تفخران بشرف كونهم عائلة شهيد، بينما كان الوجهة الثانية من الزيارة إلى بيت عائلة الشهيد يوسف خالد محمد من مرتبات الفرقة الرابعة أيضاً الذي لبى نداء الشهادة خلال مواجهة المجموعات التكفيرية في المليحة بريف دمشق عام 2014 مقدمه روحه رخيصة دفاعاً عن الأرض والعرض.

من جانبه أكد د. البحيصي التزام الجمعية تجاه عوائل الشهداء تقديراً وعرفاناً بما بذلوه من تقديم فلذات أكبادهم من أجل عدالة القضية، مذكراً بأن أعلى الدرجات في جنان الخلد من نصيب الشهداء إلى جانب الأنبياء والأولياء والصديقين، كما أنهم شفعاء لأهلهم يوم القيامة بفضل ما قدموه، متمنياً لهم الصبر والسلوان في مصابهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى