الأخبارهيئة العمل الشبابي والطلابي

وفد الصداقة يشارك بمهرجان انطلاقة فتح الانتفاضة

قام وفد من جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية بالمشاركة في مهرجان الإنطلاقة الذي أحيته حركة فتح الإنتفاضة في الذكرى ال 52 لإنطلاقتها و ذلك اليوم الجمعة 30 كانون الاول في حي الأمين بدمشق ..
ترأس الوفد الأخ محمد مسعود مسؤول هيئة العمل الشبابي و الطلابي في الجمعية و بحضور عدد من الأخوة أعضاء هيئة العمل الجماهيري و الثقافي و الشبابي في الجمعية و بحضور الاخ أبو فاخر أمين السر المساعد لحركة فتح لإنتفاضة و الأخ عبد الله منيني عضو المكتب السياسي في الحزب السوري القومي الإجتماعي و ممثل عن الجيش العربي السوري و عن جيش التحرير الفلسطيني و عن حزب البعث العربي الإشتراكي و عدد من الأخوة ممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية في سورية و حشد من أهالي و وجهاء الحي ..
ألقى الأخ أبو فاخر كلمة الحركة خلال المهرجان و التي أكد فيها على الثوابت الوطنية التي تسير عليها الحركة على طريق تحرير فلسطين كما و شدد على ضرورة رص الصفوف بين كل القوى المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني و مشاريعه في المنطقة و وجه التحية للجمهورية العربي السورية لدعمها للمقاومة و الشعب الفلسطيني و هنئها على نصر تحرير حلب الإستراتيجي كما و حيا الجمهورية الإسلامية الإيرانية الثابتة على عهدها في الوقوف دوماً مع القضية الفلسطينية و لدعمها المستمر لنضالات شعبنا و حيا كل الحركات المقاومة في الارض المحتلة و في دول المقاومة .. و ألقى الاخ عبد الله منيني كلمة الأحزاب السورية و ألقى الأخ مصطفى أنبوشة كلمة حزب البعث العربي الإشتراكي و ألقى كلمة فصائل المقاومة الفلسطينية الأخ رافع الساعدي عضو المكتب السياسي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة .. و تم في آخر المهرجان إيقاد شعلة الإنطلاقة ال 52 للحركة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى