الأخبارعالمي

هجوم سيبراني ثان خلال أسبوع يهز الكيان

3 شركات هندسية كبرى

اخترقت مجموعة هاكرز، 3 شركات هندسية كبرى في كيان الاحتلال الصهيوني واستولت على قواعد البيانات الخاصة بها.

وقالت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الصهيونية إن المجموعة تسمى Moses Staff (عصا موسى)، وسبق أن نشرت الأسبوع الماضي صوراً شخصية لوزير الحرب الصهيوني بيني غانتس، ولمئات الجنود.

وقال المهاجمون على تلغرام إنهم اخترقوا شركات David Engineers، وH.G.M وEhud Leviathan Engineering، الهندسية، بحسب المصدر ذاته.

وأضافوا “لدينا جميع بيانات ومشاريع هذه الشركات من خرائط وصور وخطابات وعقود والمزيد، ويمكنك تحميل بعض هذه البيانات من الرابط أدناه وسيتم نشر بيانات هذه الشركات بشكل تدريجي”.

وفي الصور التي نشرتها مجموعة المخترقين يمكن مشاهدة الرسومات الهندسية، والمجسمات المعمارية (ماكيتات)، والتفاصيل الشخصية للعملاء -بما في ذلك بطاقات الهوية.

ونشرت (عصا موسى) ،الثلاثاء الماضي، تفاصيل دقيقة تتضمن أسماء وعناوين ورتب ووحدات مئات الجنود والضباط بالجيش الصهيوني وذلك بعد يوم من نشرها صوراً شخصية لغانتس.

وخلال الأيام الأخيرة شهد كيان الاحتلال الصهيوني مجموعة واسعة من الهجمات الإلكترونية، ونشرت مجموعة أخرى تحمل اسم (بلاك شادو)، كذلك الثلاثاء أيضاً آلاف البيانات لمستخدمي موقع أتراف لتعارف المثليين ما أثار ضجة واسعة في الكيان، وفق قناة كان الرسمية.

وتصاعدت حدة الهجمات الإلكترونية ضد الكيان الصهيوني، على الرغم من ادعائه بأنه يتمتع بنظام أمني رصين للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى