الهيئة القيادية

مهرجان الصمود والمقاومة ( تحية إلى حزب الله المقاوم ) ..

تحية إلى حزب الله المقاوم .. جمعية الصداقة و اتحاد الطلاب العرب وفصائل المقاومة الفلسطينية تحيي حزب الله من مكتبة الأسد بدمشق ..

أقامت جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية وفصائل المقاومة الفلسطينية والاتحاد العام للطلبة العرب مهرجان الصمود والمقاومة والانتصار تحت شعار ( تحية إلى ‫حزب الله المقاوم ) وذلك اليوم الخميس 24/3/2016 في ‫مكتبة الأسد بدمشق ..2

وذلك بحضور سعادة السفير محمد رضا شيباني سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق ، والدكتور مصطفى رنجبر المستشار الثقافي للجمهورية الإسلامية بدمشق ، والأخ خالد عبد المجيد أمين سر تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية والأخ د.نضار عمار الأمين العام للاتحاد العام للطلبة العرب والأخ د. ماهر الطاهر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والأخ عبدالكريم شرقي رئيس جمعية الصداقة وعدد من أعضاء الهيئة القيادية وكوادر الجمعية ، كما حضر المهرجان ممثلين عن فصائل المقاومة الفلسطينية وأحزاب سورية وحشد كبير من الشباب و الطلاب الجامعيين ..

بدأ المهرجان بالوقوف و قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم بالاستماع للنشيدين السوري والفلسطيني ، ثم عرض فيلم يوثق انتصارات حزب الله من إعداد قسم الاعلام في هيئة العمل الشبابي بجمعية الصداقة .. كما تخلل الاحتفال عدد من الكلمات ، بدأت بكلمة اتحاد الطلاب العرب والتي ألقاها رئيس الاتحاد الدكتور نضال عمار وجه خلالها التحيات الى كل المقاومين والاحرار في العالم ، تلتها كلمة جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية و ألقاها الدكتور الشيخ محمد البحيصي والذي أكد خلال كلمته أن حزب الله هو حزب فلسطين وحزب مقاوم سينتصر ولن تهزمه قرارات جامعة الدول العربية والتي أقامت عاصفة حزم ضد اليمن الشقيق ولم نرى عاصفة حزم من أجل القدس ..

أما كلمة فلسطين فألقاها الدكتور ماهر الطاهر عضو المكتب السياسي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، ووجه عدة أسئلة خلال كلمته موضحا دور الأنظمة العربية في تغييب قضية فلسطين و محاولة فرض واقع الاحتلال الصهيوني على الشعوب العربية ..

في الختام لايسع كل حر من احرار العالم إلا أن يوجه التحيات بل أسمى و أنقى التحيات لحزب الله المقاوم . حزب فلسطين و كل المستضعفين في الأمة … و لأن حزب الله هم الغالبون ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى