هيئة العمل الشبابي والطلابي

مشاركة جمعية الصداقة في الاجتماعات التأسيسية للمنظمة العالمية للشباب المقاوم

شارك الأخ الدكتور نضال حماد رئيس ملتقى القدس العالمي لشباب فلسطين والأخ محمد مسعود مسؤول هيئة العمل الشبابي والطلابي في جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية في الاجتماعات التحضيرية التأسيسية للمنظمة العالمية للشباب المقاوم والتي عقدت على مدار يومي 15-16 من الشهر الحالي في فندق “القيصر بالاس” في دمشق برعاية اتحاد شبيبة الثورة السورية برئاسة الأخ د. معن عبود رئيس الاتحاد.

ترأس الاجتماعات الأخوة د. نضال عمار وعبد الكريم شرقي مسؤولي اللجان التأسيسية والتحضيرية للمنظمة ، وشارك فيها عدد من الأخوة ممثلي المنظمات الشبيبية الفلسطينية وعدد من الأخوة والأخوات ممثلي الأحزاب و القوى والمنظمات الشبابية العربية من البلدان التالية “سورية _ لبنان _ الأردن _ اليمن _ السودان _ ليبيا” و بجمل 37 منظمة مشاركة في الاجتماعات..
شملت اجتماعات اليوم الأول مناقشة النظام الداخلي للمنظمة و اختيار الشعار واللوغو الخاصين بها كما أقيمت ورشة عمل حول تنمية المهارات القيادية للشباب و في اليوم الثاني تم عرض كل ما تفق عليه من قبل المشاركين في الاجتماعات وأقيم لقاء تضامني بعنوان “الشباب في مواجهة الإرهاب في سورية وفلسطين والعراق واليمن وليبيا ومصر وكل دول العالم التي تعاني من الإرهاب”، ألقيت فيه كلمات مثلت فيها كل المنظمات المشاركة عبر دولها وبعدها تلي البيان الختامي للاجتماعات التحضيرية للمنظمة و تم الاتفاق على إقامة المؤتمر التأسيسي لها في شهر نيسان المقبل..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى