الأخبار

لجنة تنسيق الفصائل في بيتا تدعو لتصعيد المقاومة الشعبية على جبل صبيح

والانخراط بفعاليات الإرباك

دعت لجنة تنسيق الفصائل في بلدة بيتا بنابلس، إلى تصعيد المقاومة الشعبية، وتكثيف الوجود والانخراط الفاعل في فعاليات الإرباك الليلي المتواصلة.

كما وطالبت اللجنة في بيانٍ لها وصل “الهدف” وسائل الإعلام والفضائيات للحضور لتغطية وفضح جرائم الاحتلال في المحافل الدولية.

وأكّدت اللجنة على أنّ المقاومة الباسلة ستستمر بخطى واثقة بحتمية النصر، مشددة على أنّها تسجل كل يوم اروع ملاحم البطولة والصمود والتحدي والثبات في ميادين المواجهات المفتوحة مع الاحتلال والاستيطان على سفوح جبل صبيح واينما وجد الاحتلال والاستيطان.

وأشار البيان إلى أن أبناء بلدة بيتا يسطرون ملحمة بطولية منقطعة النظير في ابتداع أساليب واشكال متعددة للمقاومة من خلال توسيع نقاط الاشتباك اليومية مع الاحتلال على طول المنطقة المحاذية لجبل صبيح لاستنزاف قوة وطاقة جيش الاحتلال النازي الذي يستخدم كافة الأسلحة المحرمة دوليا لقمع إرادة المقاومين وثنيهم عن مواصلة المقاومة.

وشددت اللجنة على رفضها المطلق العمل أو السماح بالعمل في الشارع الالتفافي الذي يلتهم الاف الدونمات من اراضي البلدة وأراضي القرى المجاورة.

وأكّدت على أنّها ستقاوم بكل قوة وإصرار العمل في الشارع، محذرةً كل من يعمل في الشارع من شركات عربية أو تزود المشروع بالمياه أو مواد البناء أو ترسية عطاءات على مقاولين عرب، وداعيةً للتوقف بشكل فوري عن العمل انسجاما مع الموقف الوطني العام ووفاء لدماء الشهداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى