الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل 6 فلسطينيين من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الأحد، ستة مواطنين فلسطينيين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، عقب دهم منازل عائلاتهم وتفتيشها؛ قبل أن تنقلهم لجهات غير معلومة.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية ستة فلسطينيين، بدعوى أنهم “مطلوبون”، بينهم ثلاثة بزعم المشاركة في نشاطات “إرهابية شعبية”، وفق وصف البيان.

واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، ثلاثة مواطنين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم بعد عملية دهم وتفتيش.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين محمد إبراهيم دعدوع (25 عاما) ومحمود دعدوع (19 عاما)، وكذلك الفتى محمد خضر أبو عموص (17عاما) بعد دهم منزلي أسرهم وتفتيشه.

وأشارت “قدس برس” إلى أن قوات الاحتلال دهمت عدة مناطق في مدن؛ رام الله وقلقيلية ونابلس (شمال القدس المحتلة)، والخليل وبيت لحم (جنوبًا).

ونبهت إلى أن قوات الاحتلال نكّلت بالمواطنين في قرية عزون شرقي قلقيلية، عقب اقتحامها فجر اليوم، وإغلاق مداخلها بحواجز عسكرية، بالتزامن مع تنفيذ حملة اقتحامات واسعة لمنازل الفلسطينيين.

وكانت قوات الاحتلال، قد أعادت في ساعات مساء أمس (السبت)، اعتقال الأسير المحرر أسامة مفارجة؛ منسق الكتلة الإسلامية (الذراع الطلابي لحركة “حماس” في جامعة بيرزيت)، على حاجز عسكري مفاجئ قرب بلدة بيت عور التحتا جنوبي غرب رام الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى