الأخبارالأخبار البارزة

قوات الاحتلال تعتقل 20 مواطنا من مناطق متفرقة بالضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن جيش الاحتلال اعتقل فجر وصباح اليوم 20 مواطناً من مدن وأحياء الضفة، تمثلت في مدن القدس والخليل ونابلس وطول كرم ورام الله وجنين.

وأفادت مصادر أمنية صباحاً، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في مدينة القدس المحتلة، واعتقلت منها كلاً من: محمد عبد الحق، محمود حمدان، وائل عرار، يوسف الرجبي.

ومن مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال سبعة مواطنين، أربعة شبان من عائلة واحدة وهم: يحيى العمور، عيسى العمور، قصي العمور، فادي العمور، بالإضافة إلى المواطنين: مهند علقم، مجدي عوض، ثائر أبو رموز.

إلى ذلك اقتحمت قوات الاحتلال مدينتي طول كرم ونابلس واعتقلت وعرف منهم: أحمد عطيوي وفارس فتوح وفؤاد القب، رائد حماد من طول كرم، والمواطنين محمد القط ومحمد الحسين من نابلس.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين واعتقلت المواطن أمين زكارنة، كما اقتحمت مدينة رام الله وشنت حملة اعتقالات فيها طالت ثلاثة مواطنين وهم: عاهد الطيراوس ومحمد الشحبور.

وتنفذ قوات الاحتلال الصهيوني، عمليات دهم وتفتيش واقتحامات لمختلف المناطق والأحياء في الضفة المحتلة، تتخللها مواجهات واعتداءات من الجيش على المواطنين الفلسطينيين.

ويقوم جيش الاحتلال يومياً في اقتحاماته باعتقالات بين صفوف المواطنين، بالإضافة إلى تسليم آخرين بلاغات لمراجعة ما يسمى بـ”مخابرات الجيش” للاستجواب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى