الأخبارالهيئة القيادية

فعالية “علم بلادي راية الانتصار” في مارون الرأس

أقامت جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية فرع لبنان فعالية بعنوان “علم بلادي راية الانتصار” بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني في حديقة إيران ببلدة مارون الراس جنوب لبنان.
وحضر الفعالية كل من الأخوة علي جمعة موسى نائب الرئيس وعبد الرحمن جاسم رئيس الجمعية والحاجة ماجدة رميتي عضو الهيئة القيادية المركزية و وليد جمعة نائب رئيس الجمعية فرع لبنان، وخالد زيدان مسؤول هيئة العمل الثقافي، إبراهيم أبو رياض مسؤول العمل الشعبي، سليم حجاب مسؤول هيئة العمل الديني، مروان الخطيب مسؤول هيئة الإعلام، ووحيد حمدان عضو هيئة الشباب في الجمعية إضافة إلى مختلف أعضاء الهيئات
تحدث خلال الفعالية الشيخ عطا الله حمود نائب مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله لافتا إلى معاناة الشعب الفلسطيني جراء سياسات توسيع الاستيطان ومحاولة منع الأذان إضافة إلى انتهاكات الاحتلال المستمرة بحق المقدسات الإسلامية والمسجد الأٌقصى.
بدوره أكد الأخ عبدالرحمن جاسم رئيس فرع الجمعية في لبنان على أن بوصلتنا هي فلسطين، وأن هدفنا واضحٌ ومؤكد هو العودة إليها، من خلال بذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك. ونوه جاسم بدور الجمهورية الإسلامية الايرانية المهم والكبير في دعم القضية الفلسطينية، وثمن جهود الإخوة في حزب الله التي ترفد ذات الأهداف. وفي الختام أشار إلى أن “فلسطين عائدة لأن أصحاب البصيرة يعرفون الطريق جيداً”.
وعقب ذلك توجه وفد الجمعية وأعضاء إلى الشرفة المطلة على فلسطين المحتلة من مارون الراس لرفع العلم الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى