الأخبار

فصائل المقاومة: “حزب الله” هو أهم قوى المقاومة في المنطقة

أدان تحالف قوى المقاومة الفلسطينية قرار مجلس وزراء الخارجية العرب باتهام “حزب الله” بـ “الإرهاب”، معتبرةً القرار “خدمة للكيان الصهيوني وللإدارة الاميركية، وإرضاء لحكام السعوية”.

ووصفت فصائل المقاومة الفلسطينية قرار مجلس وزراء الجامعة الدول العربية بالخطير، مؤكدة أن حزب الله هو أهم قوى المقاومة ضد الكيان الصهيوني وقوى “الاٍرهاب” في المنطقة، ويمثل مفخرة الأمة في المواجهة مع العدو الصهيوني وكل القوى المعادية لأمتنا .

وقال الفصائل في بيان لها: “إن اعتبار حزب الله حركة إرهابية، يمثل مساساً لمشاعر جماهير أمتنا العربية والإسلامية، وإن هذا القرار لا يخدم الا مصلحة العدو الصهيوني، وأن هذا الانحراف والسقوط لمجلس الجامعة العربية جاءت إرضاء لحكام السعودية التي تعمل لخدمة السياسة الأمريكية والصهيونية”.

وأضاف الفصائل في بيانها، “إننا في تحالف قوى المقاومة الفلسطينية نعتبر حزب الله هو الأوفى لنضال شعبنا ولقضيتنا ويمثل أشرف حركة مقاومة ضد الاحتلال في المنطقة، والذي ألحق أكبر هزيمة بالعدو الصهيوني في حرب 2006م، ويشكل قوة رادعة يحسب لها العدو ألف حساب، وقام بدوراً هاماً ورئيسياً  في محاربة الإرهاب في المنطقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى