الأخبارالأخبار البارزة

صنعاء: ندعو القوة الصاروخية إلى مضاعفة العمليات النوعية

بارك المجلس السياسي الأعلى في اليمن، أمس الإثنين، نجاح عملية “إعصار اليمن الثانية” التي حققت أهدافها في العمقين السعودي والإماراتي تأديباً لهم ورداً على جرائمهم ومجازرهم.

ودعا المجلس في بيان، الجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير إلى “مضاعفة الجهود نحو عمليات نوعية مركزة ورادعة للمعتدين على اليمن أياً كانوا”.

كما أكد المجلس “المضي بثبات في تحرير كل شبر من الجمهورية اليمنية وعلى من يجهل تاريخ اليمن أن يعيد حساباته اليوم”، مضيفاً أن “هذه الرسائل ليست سوى رأس جبل الجليد من الإعصار اليمني الاستراتيجي المدمر لكل مؤامرات الأميركي والصهيوني”.

واليوم صباحاً، أفادت وكالة أنباء الإمارات، نقلاً عن وزارة الدفاع، باعتراض صاروخين أُطلقا من اليمن باتجاه إمارة أبو ظبي. كما وأعلنت القوّات المسلحة اليمنية تنفيذ عملية إعصار اليمن الثانية رداً على تصعيد العدوان وجرائمه في العمقين السعودي والإماراتي.

ويُعدّ هجوم اليوم ثاني هجوم على الإمارات، حيث استهدفت عملية “إعصار اليمن” الأولى في 17 كانون الثاني/يناير الحالي مواقع حساسة في العمق الإماراتي، وهي صهاريج بترولية في منطقة مصفح “آيكاد 3″، قرب خزانات أدنوك، والإنشاءات الجديدة في مطار أبو ظبي الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى