الأخبارالأخبار البارزة

شهداء وإصابات في قصف صهيوني استهدف شقّة سكنية في حي الرمال بغزّة

في مجزرةٍ جديدة..

استشهد فجر اليوم الأربعاء، ثلاثة مواطنين، في قصف صهيوني استهدف شقّة سكنية في شارع الشهداء بحي الرمال وسط مدينة غزّة.

كما وأصيب اثنان آخران، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية للشقة السكنية بعد أن تجدّدت الغارات على أنحاء متفرقة في قطاع غزة.

ونفّذت الطائرت الحربية والمدفعية الصهيونية، في ساعات الفجر الأولى، سلسلة غارات عنيفة على مناطق مختلفة في قطاع غزة، مع استمرار العدوان على القطاع لليوم العاشر على التوالي.

واستهدفت الطائرات بالإضافة للشقة السكنية، موقعا شرق جباليا شمال قطاع غزة، ومنزلا في حي الزيتون، وأرضا زراعية بمنطقة الزنة في خان يونس، كما أرضاً في محيط أبراج الأسرى على شاطئ بحر مدينة غزّة.

وفي وقتٍ سابق من الليلة، استُشهدت مُسنة في مدينة رفح جرّاء سلسلة غاراتٍ عنيفة شنّتها طائرات الاحتلال على مدينتي رفح وخانيونس جنوب القطاع.

وشنّت طائرات الاحتلال الصهيونية مساء اليوم الثلاثاء، سلسلة غارات عنيفة على أجزاء ومناطق متفرّقة من مدينتي رفح وخان يونس.

وقالت مصادر محلية إنّ طائرات الاحتلال نفّذت نحو 50 غارة بشكلٍ متزامن، كانت معظمها في المناطق الشرقية لجنوب القطاع، مما أدّى لإصابة 7 مواطنين على الأقل.

واستهدفت الغارات أراضي وممتلكات المواطنين في: منطقة الزنة وقيزان النجار وحي المنارة شرق وجنوب خانيونس وخربة العدس ومصبح برفح جنوب قطاع غزة.

وارتفعت أعداد الشهداء جرّاء العدوان إلى مساء اليوم، إلى 221  شهيداً , منهم 63 طفلاً و36 سيدة و 16 مسناً بالإضافة الى أكثر من 1500 إصابة بجراح مختلفة منها 50 إصابة شديدة الخطورة و370 إصابة في الأجزاء العلوية منها 130 إصابة بالرأس, كما أن من بين الإصابات 450 طفلا و295 سيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى