الهيئة القياديةهيئة دعم عوائل الشهداء والأيتام

زيارة الجمعية لعائلات الشهداء.

في إطار التواصل مع عائلات الشهداء وتأكيداً على الوفاء لشهدائنا الأبرار قام وفد من جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية برئاسة الدكتور محمد البحيصي رئيس الجمعية، والأخ علي جمعة موسى نائب رئيس الجمعية وعدد من الإخوة والأخوات أعضاء الهيئات في الجمعية، بزيارة عوائل الشهداء في مخيم دنون وذلك يوم أمس 15 تشرين الأول 2020.

ولقد شملت هذه الزيارات عائلة الشهيد محمد حسن شحادة وعائلة الشهيد محمود موس، وعائلة الشهيد زهدي عقلة واللذين استشهدوا أثناء معارك الشرف على أرض سورية.

وكان في استقبال الوفد عدد من أهالي الشهداء وأطفالهم الذين عبرو عن اعتزازهم بالجمعية وماتقوم به في دعم صمود الشعب الفلسطيني.

عبر الوفد عن وقوفه الدائم مع أهالي الشهداء، موضحاً أن تلك الزيارات تأتي وفاءا من الجمعية والجمهورية الإسلامية الإيرانية لأهالي الشهداء، فهولاء الشهداء يستحقون كل التقدير والاحترام فهم من قدموا أرواحهم لفلسطين ولقضايا الأمة العادلة وأن الجمعية ستبقى وفية دوماً لدماء الشهداء الذين جادوا بدمائهم في سبيل حرية وطنهم وكرامة أبنائه.

وأعربت عوائل الشهداء عن إعتزازها بالمسيرة التي تقودها الجمعية داعين الله أن يوفقها إلى ما هو خير للشعب الفلسطيني والمقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى