الأخبارالأخبار البارزة

حملة مداهمات واعتقالات لجيش الاحتلال في عدة مناطق بالضفة

نفّذت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهماتٍ واعتقالاتٍ واسعة طالت عدّة مناطق في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت شابًا من مدينة بيت لحم وهو الشاب أمير سمير طبنجة (21 عامًا) من منطقة وادي شاهين وسط المدينة، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنًا من بلدة طمون جنوب طوباس، حيث داهم الاحتلال البلدة واعتقل الأسير المحرر مصطفى حسين بني عودة.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال في برقين المواطن غسان راشد شلاميش، وأبنائه هيثم (١٥ عامًا)، واياد (١٦ عامًا)، علمًا أن اياد أصيب قبل أشهر برصاص الاحتلال، فيما اعتقلت في قباطيه الشابين طارق زياد محمد أبو الرب، وهو شقيق الأسير محمد زياد أبو الرب المحكوم بالسجن مدى الحياة، والشاب أنور نضال سباعنه، بعد مداهمة منازل ذويهما والعبث بمحتوياتهما.

وفي السياق، أصيب شاب برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط، مساء الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة حزما، شمال شرق القدس المحتلة.

واقتحم جنود الاحتلال البلدة وتمركزوا في الحارة الشرقية، وسط إطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاه المنازل، ما أدى لاندلاع مواجهات أصيب خلالها شاب برصاصة معدنية في قدمه.

يُشار إلى أنّ جيش الاحتلال صعّد في الفترة الأخيرة من حملة اعتقالاته التي طالت عددًا من الشبان والفتية في مناطق مختلفة من محافظات الضفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى