الأخبارالأخبار البارزة

حملة مداهمات واعتقالات لجيش الاحتلال في عدة مناطق بالضفة

اعتداءات متكررة

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، المواطنة غدير عدنان قراريه بعد مداهمة منزلها في قرية الفندقومية جنوب جنين بالضفة المحتلة.

وأوضحت مصادر محلية، أنّ الاحتلال كان اعتقل زوج المواطنة وهو الأسير مالك يوسف فشافشة قبل٢٠ يوماً وما زال قيد الاعتقال.

وفي السياق، أطلق مسلحون النار على قوات الاحتلال، كما هاجمها عشرات الشبان بالحجارة.

كما أصيب فجر اليوم، الشاب محمد عطا موسى من بلدة نعلين غرب رام الله، وذلك بعد أن أطلق عليه جنود الاحتلال الرصاص قرب حاجز عسكري على مدخل البلدة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب معن ماهر البرغوثي، بعد اقتحامها بلدة كوبر غرب رام الله، فيما دارت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في البلدة وفي بلدة بيرزيت المجاورة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال حسنين حسن شوكة (٥٩ عاماً)، وبوسف عياد الهريمي، من شارع الصف وسط بيت لحم، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما، واعتقال الشاب مصطفة صالح أبو حماد (20 عاماً)، من مخيم عايدة شمالاً، بعد أن أوقفه جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز “الكونتينر” شمال شرق بيت لحم، ومن ثم اعتقاله.

مساء أمس، اعتقلت قوات الاحتلال الفتيين عيسى محمد زرينه (١٧ عاماً)، من منطقة بير عونة في مدينة بيت جالا، ومنصور صالح فرج (١٦ عاماً) من مخيم عايدة، اثناء تواجدهما بالقرب من جدار الفصل العنصري في مدينة بيت جالا.

أمّا في الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن إياد البو من بلدة حلحول شمال الخليل، ووائل عايد ربعي من بلدة دورا جنوباً، ويسري أبو قبيطة أثناء توجهه إلى عمله في الداخل المحتل على الطرق الالتفافي، كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن أحمد زيدان في بلدة خاراس وفتشته وعبثت بمحتوياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى