الأخبارالأخبار البارزة

حملة مداهمات واعتقالات لجيش الاحتلال في عدّة مناطق بالضفة

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالاتٍ طالت عددًا من المواطنين في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

وأفاد مركز حنظلة للأسرى والمحررين، بأنّ “قوات الاحتلال اعتقلت 13 مواطنًا فلسطينيًا، وهم: نسيم عباد، سمير عباد، محمد عباد، ركان فهيدات، محمود فهيدات، ابراهيم فهيدات، محمد كمال عباد، وليد حمود، يوسف حمود، محمد مطير، وجميعهم من نابلس”.

وبيّن المركز أنّ قوات الاحتلال اعتقلت مجدي الهذره مدينة القدس المحتلة، فيما اعتقلت مهند نواره، وابراهيم الورديان من بيت لحم.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مالك جميل يوسف الشرقاوي (25 عامًا)، على حاجز بيت شرف غرب نابلس، وهو من سكان عسكر الجديد، فيما اقتحمت قوات الاحتلال قرية جالود جنوب نابلس فجرًا، واعتقلت 10 مواطنين، وهم: نسيم فرح فرحان عباد، وسمير سامي فرحان عباد، ومحمد سامي فرحان عباد، وركان شاهر يونس فهيدات، ومحمود شاهر يونس فهيدات، وابراهيم شاهر يونس فهيدات، ومحمد كمال فرحان عباد، ووليد عبد الكريم محمد حمود، ويوسف ناجح محمد حمود، ومحمد أحمد يعقوب مطير.

هذا، وشدّدت قوات الاحتلال منذ ساعات الصباح من إجراءاتها على حاجز زعترة جنوب نابلس، ما أسفر عن أزمة مرورية في المكان، وكانت قوات الاحتلال قد أغلقت جميع الحواجز والمداخل المحيطة بنابلس مساء أمس الأحد، ومنعت مئات المركبات من التنقل لساعات طويلة، وذلك في أعقاب تنفيذ عملية زعترة البطوليّة التي أسفرت عن إصابة عدد من المستوطنين بجراحٍ خطرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى