الأخبارالأخبار البارزة

حملة مداهمات واعتقالات لجيش الاحتلال في عدة مناطق بالضفة

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني فجر وصباح اليوم الاثنين، حملة دهم واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت أربعة شبّان من بيت لحم بالضفة المحتلة، حيث اعتقلت كلاً من: أحمد عيد أبو عكر (33 عامًا)، وحمدي مصطفى أبو عكر (34 عامًا)، وعبدو فيصل أبو حماد (37 عامًا) من مخيم عايدة شمالاً.

كما اعتقلت قوات الاحتلال نافذ عثمان شحادة (33 عامًا)، من منطقة الجداول في مدينة بيت جالا غربًا، بعد دهم منازلهم، وتفتيشها.

وإلى الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أحمد وائل الطل (28 عامًا) من بلدة الظاهرية جنوبًا، وعلي عز الدين أبو ماريا (18 عامًا) من بيت أمر شمالاً، عقب دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

كما فتشت قوات الاحتلال عدّة منازل في مدينة الخليل، عرف من أصحابها: عبد السميع الجعبري، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

وفي مدينة القدس ، اعتقلت قوات الاحتلال 11 مواطنًا من البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، حيث اعتقلت كلاً من: أمير الباسطي، ومحمود الشاويش، ومصطفى ابو غزالة، ومجد شريفة، وأمين دويك، وخالد ملحس، ومحمد أبو فرحة، وعبد الله الحرباوي، ومحمد باسم حجازي، واياد الباسطي، وجهاد قوس، عقب دهم منازلهم، وتفتيشها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى