الأخبار

حملة صهيونية لمنع دفن الشهيد البطش في غزة

تعليقاً على الأنباء عن النية في نقل جثمان الشهيد المهندس فادي البطش الذي اغتاله مجهولون يرجح انهم من الموساد الصهيوني في ماليزيا صباح اليوم، ليدفن في قطاع غزة، قال نفتالي بينت وزير التعليم في حكومة العدو، ورئيس حزب (البيت اليهودي) أنه لن يتم السماح بدفن المهندس الشهيد في غزة، قبل إفراج المقاومة عن جثتي الجنديين الصهيونيين هدار غولدين وأورون شاؤول. وفال بينيت بأنه سيطرح طلبه بحظر الدفن في اجتماع الكابينيت الصهيوني غدا.

من جهتها طالبت عائلة الجندي الصهيوني هدار غولدين بمنع دفن الشهيد في غزة دون عودة الجنود، وكانت العائلة تتحدث مع المنسق لشؤون أسرى الحرب لدى مكتب رئيس حكومة العدو  يارون بلوم، والمنسق الاحتلالي يؤاف مردخاي والسكرتير  العسكري لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الجنرال اليعازر توليدانو،  وطالبت العائلة الحكومة بعد الاستجابة لدفن البطش في غزة  ما دامت حماس تواصل احتجاز الجنود “الإسرائيليين”  .

وقالت عائلة غولدين في بيان  “لقد أوضحنا لجميع الأطراف المعنية أن موقفنا بشأن هذه المسألة واضح وحاسم ونحن مقتنعون بأن إسرائيل يجب أن تبلغ مصر في هذا الصدد، وأيضا عدم السماح بمرور جثة البطش عبر معبر رفح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى