الأخبار

حملة اعتقالات ومداهمات مكثفة لجيش الاحتلال بمناطق متفرقة بالضفة

اعتقالات يومية

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني فجر وصباح اليوم الخميس، حملة اعتقالات ومداهمات مكثّفة في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابين من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، حيث حاصرت بناية سكنية في شارع عبد الرحيم محمود غربي المدينة، واعتقلت الشاب حامد الصراوي.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضاً الشاب عادل قرنفلة من منزله بمنطقة شارع التعاون.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين اثنين وهما عمر أبو راتب، ورامز يوسف حسين الشوملي (23 عاماً) من مدينة بيت ساحور.

وبحسب مصادر، داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن موسى اسماعيل الهريمي في منطقة أبو نجيم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدات: عين قينيا، وقبية، وشقبا، والطيبة، ودير دبوان، في رام الله دون أن يبلغ عن إصابات او اعتقالات.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين من مخيم العروب، شمال الخليل، حيث اقتحمت المخيم وتم اعتقال: عماد أبو شرار، ونجله أحمد، وآدم ابراهيم محفوظ، وأحمد رافت البدوي، وقصي خالد البدوي، وأحمد رافت الطيطي، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وأضافت المصادر، “نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل وبعض بلداتها وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقات راكبيها“.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من مدينة نابلس وهم: عادل قرنفلة من حي التعاون العلوي، والضابط في جهاز الاستخبارات العسكرية حامد صراوي، والنقيب في جهاز الأمن الوطني مجد أبو شرار من حي المخفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى