الأخبار

حملة اعتقالات ومداهمات لجيش الاحتلال بمناطق متفرقة بالضفة

اعتقالات يومية

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني فجر وصباح اليوم الاثنين، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت خالد محمد محمود الحيح (43 عاماً) من بلدة الدوحة غرب بيت لحم، والأسير المحرر محمد رزق هماش (25 عاماً)، من مخيم الدهيشة جنوباً، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

كما وداهمت قوات الاحتلال منزل وهيب الحيح في مخيم الدهيشة وابلغته بضرورة مراجعة نجله محمد للمخابرات في مجمع مستوطنة “غوش عصيون”.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة نعلين غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت خمسة شبان، وفتشت منازل وسط اعتداءات على المواطنين، حيث اعتقلت قوات الاحتلال خلال اقتحامها للبلدة كلاً من: محمد جمال الخواجا ويوسف علي سرور، عبود فراس الخواجا، محمد صلاح سرور، عمر طلال سرور، وذلك خلال اقتحام منازل عائلاتهم وتفتيشها والقيام بأعمال التحقيق داخلها.

واقتحمت قوات الاحتلال برفقة ضباط في المخابرات، حيث اعتدى الجنود على الأهالي، وسط أعمال تفتيش دقيقة للمنازل، واستجواب للشبان والتحقيق معهم.

واعتقلت قوات الاحتلال مواطنين شرق مدينة نابلس، حيث اعتقلت المواطنين أحمد مسلم، ومحمد شلباية، بعد أن داهمت منزلي ذويهما في مخيم بلاطة، وفتشتهما، وداهمت قوات الاحتلال عدداً من منازل في المخيم، وفتشتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي محافظة رام والبيرة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله واعتقلت المواطن معروف باجس نخلة، وجمال أبو شريفة وابنيه مهدي وهيثم.

أمّا في القدس ، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب حمزة الطويل، بعد دهم منزل ذويه واستجواب قاطنيه، في حي رأس العامود من بلدة سلوان جنوبي الأقصى، كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد أبو الهوى من سكان بلدة الطور، في ساعة متأخرة من مساء أمس، في شارع يافا غربي القدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى