الأخبارفلسطين

حملة اعتقالات ومداهمات صهيونية بمناطق متفرقة من الضفة المحتلة

اعتقالات مستمرة

شنّت قوّات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الخميس، حملة مداهماتٍ واعتقالاتٍ في مناطق متفرّقة بالضفّة الغربيّة المحتلّة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت مهدي عمر البداونة (24 عاماً)، بعد مداهمة مخبزاً يعمل فيه في منطقة الكاريتاس بمدينة بيت لحم، كما اعتقلت الشاب عمر أحمد قراقرة (35 عاماً)، من مخيم عايدة شمال بيت لحم بعد دهم منزله وتفتيشه.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين اثنين من بلدة برقين جنوب غرب جنين.

وأفاد رئيس بلدية برقين محمد صبّاح، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين محمد مروان صباح بعد محاصرة منزله وتحطيم محتوياته، ونادر مساد في الأربعينات، وذلك بعد اقتحامها البلدة.

وأضاف صباح، أن مواجهات عنيفة اندلعت في البلدة بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت الرصاص الحي باتجاههم، ما أدى إلى إصابة شابين بشظايا رصاص الاحتلال بمنطقتي الظهر والصدر.

وأصيب عدد من المواطنين، بحالات اختناق خلال مواجهات، عقب اقتحام قوات الاحتلال، لمنطقة حي المصايف بمدينة رام الله.

كما اقتحمت قوات الاحتلال أيضاً فجر اليوم قرية النبي صالح شمال مدينة رام الله ولم يبلغ عن اعتقالات أو إصابات.

وفي القدس ، اعتقلت قوات الاحتلال موظفاً في الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة، وهو يزن عابدين، واعتقل أثناء دخوله إلى مكان عمله داخل باحات المسجد، واستجوبوه قبل اعتقاله.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين اثنين من بلدة بيتا، جنوب نابلس وهما الأسيرين المحررين: كفاح عماد الجاغوب (29 سنة)، وعمار أحمد داوود (31 عاماً)، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى