الأخبار

حملة اعتقالات ومداهمات صهيونية بمناطق متفرقة من الضفة

اعتقالات يومية

شنّت قوّات الاحتلال الصهيوني فجر وصباح اليوم الثلاثاء، حملة دهم واعتقالات في مناطق متفرّقة بالضفّة المحتلّة.

وفي بيت لحم، أفادت مصادر محلية بأنّ قوّات اعتقلت ثلاثة شبّان من محافظة بيت لحم.

واعتقلت قوّات الاحتلال الشاب شادي القسيس من بيت ساحور، والشقيقين التوأمين أحمد ومحمود خليل زرينة (30 عاماً) من بيت جالا.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال شاباً من بلدة عزون شرق قلقيلية.

وأفاد شهود عيان، بأن الاحتلال اعتقل الشاب يحيى عبد السلام سليم (21 عاماً)، بعد مداهمة منزله في البلدة.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مواطنين خلال اقتحامها مدينتي رام الله والبيرة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت حي الماصيون بمدينة رام الله، واعتقلت المواطنة اسلام محمود زايد (25 عاماً)، والمواطن شادي نعمان الريفي (30 عاماً) من مدينة البيرة، كما وقعت مواجهات خلال الاقتحام دون إصابات.

كما واعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، خمسة مواطنين من مخيم العروب وبلدة سعير بمحافظة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت من مخيم العروب شمال الخليل الشاب وجيه عودة الراعي، ومن بلدة سعير شمال شرق الخليل محمد شوقي جبارين ومحمد إسماعيل جبارين وهاني عيسى جبارين وأحمد موسى جبارين، واقتادتهم بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها، إلى جهة غير معلومة.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال بلدتي يطا وحلحول، ونصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدتي حلحول وسعير، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، شقيقين من قرية مركة جنوب جنين.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين أحمد ونافع علي موسى، عقب اقتحام القرية ومداهمة منزليهما وهما أسيران محرران.

وتنفذ قوات الاحتلال الصهيوني، عمليات دهم وتفتيش واقتحامات لمختلف المناطق والأحياء في الضفة المحتلة، تتخللها مواجهات واعتداءات من الجيش على المواطنين الفلسطينيين.

ويقوم جيش الاحتلال، وقواته الخاصة “المستعربون” يومياً في اقتحاماته باعتقالات بين صفوف المواطنين، بالإضافة إلى تسليم آخرين بلاغات لمراجعة ما يسمى بـ”مخابرات الجيش” للاستجواب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى