فلسطين

حملة اعتقالات ومداهمات صهيونية بعدة مناطق في الضفة

شنّت قوّات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الخميس، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة من الضفة بما فيها مدينة القدس المحتلة

وأفادت مصادر محلية، بأن وحدات صهيونية خاصة اعتقلت الشابين بهاء أبو مرار، وأوس العجاوي من جنين، فيما أصيب آخر بالرصاص الحي خلال مواجهات في شارع الناصرة.

وفي بيت لحم، أفادت مصادر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت أمير فادي خليل 20 عاماً، من مخيم عايدة، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وأضافت، ان جنود الاحتلال اعتدوا بالضرب المبرح على محمد عمر داود 33 عاماً من مخيم الدهيشة جنوبا، أثناء تواجده في منطقة واد شاهين وسط بيت لحم، وتم نقله إلى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال داهمت منازل في منطقة واد شاهين، تعود للمواطنين، عدنان أبو خشبة، ومحمد اسعد نواورة، واخر لعائلة الخطيب، وفتشتها، إضافة الى اقتحام لقرى وبلدات ومخيمات، بيت ساحور، العزة، وبيت تعمر، وجبل هندازة، وجبل الموالح، وبيت فالوح، والعساكرة، وجناته، ورفيدة، وحرملة، ورخمه.

كما واعتقلت قوات الاحتلال المواطن مؤمن الخضري من مخيم الأمعري بمدينة رام الله، وواندلعت مواجهات مع القوات التي اقتحمت منزل الخضري وخربت محتوياته، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، مواطناً وفتشت عدة منازل في المنطقة الجنوبية، والمواطن هو  محمود ياسين ابو سنينة، وفتشت منزل الأسير سامح عبد الله ابو سنينة، وعبثت بمحتوياته.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل بلدات محافظة الخليل، وأوقفت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال شابا من بلدة أبو ديس وهو الأسير المحرر يزن محسن، بعد أن داهمت منزله في البلدة وفتشته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى