الأخبارالأخبار البارزة

حملة اعتقالات لجيش الاحتلال في عدة مناطق بالضفة

اعتداءات متكررة

أفادت مصادر محلية، صباح اليوم الاثنين، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم 6 شبّان من بلدة بيتا جنوب نابلس شمال الضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات راجلة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة بأعداد كبيرة تبعها عدد من الآليات العسكرية التي انتشرت في عدّة أحياء، فيما اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبّان وقوات الاحتلال، بينما أطلقت سماعات المساجد دعوات للنفير العام في البلدة للتصدي لهذه القوات المقتحمة.

كما شنَّت قوات الاحتلال حملة دهم وتفتيش في البلدة، اعتقلت خلالها كلاً من: زهير أحمد عيسى داوود، وعبد الرحمن محمد معالي، وحمادة عماد حمايل، ومعتصم دويكات، والأسيرين المحررين أسيد محمد معلا وإسلام حامد الجاغوب.

وسطر أهالي بيتا، أروع صور الصمود والتحدي في وجه عدوان الاحتلال وبطشه المُستمر بحق هذه البلدة وأهلها، حيث يواصل أهالي البلدة بصِغارها وكِبارها ورِجالها ونِسائها التصدي والاشتباك مع الاحتلال ومستوطنيه بشكلٍ يومي.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من مخيم الأمعري، بمحافظة رام الله والبيرة، حيث اعتقلت القوات كلاً من: وليد حماد فلنة، ووفا خليل إدريس، بعد أن داهمت منزليهما في المخيم وفتشتهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى