الهيئة القياديةدعوات وأنشطة

جمعية الصداقة تهنئ القيادة القطرية الجديدة لحزب البعث العربي الاشتراكي – التنظيم الفلسطيني

قام وفد من جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية برئاسة الدكتور محمد البحيصي رئيس الجمعية , بزيارة إلى مكتب القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – التنظيم الفلسطيني و كان في استقباله القيادة الجديدة للتنظيم برئاسة الدكتور محمد قيس و الأخوة أعضاء القيادة و ذلك ظهر اليوم الاثنين 2 تشرين الثاني 2020 في مكتب التنظيم بدمشق ..
 
هنئ وفد الجمعية الأخوة في قيادة التنظيم على مهامهم الجديدة , متمنياً لهم كل التوفيق بما فيه الخير لشعبنا الصابر المناضل في الوطن المحتل و في الشتات , كما أكد وفد الجمعية أن الأخوة في حزب البعث العربي الاشتراكي – التنظيم الفلسطيني على عاتقهم مهمات كبيرة في ظل ما تتعرض له القضية الفلسطينية من مؤامرات تتعاظم مع زحف العرب للتطبيع مع الكيان الصهيوني , و أن على كل القيادات الفلسطينية دور مهم في مواجهة هذه الخطوات ..
بدورهم رحب الأخوة في قيادة التنظيم الفلسطيني بوفد الجمعية معربين عن تقديرهم للدور الهام الذي تقوم به الجمعية خدمة لشعبنا الصابر في مخيمات الشتات , كما أعرب الأخوة عن ترحيبهم بالتعاون مع الجمعية لما فيه من خير و نصرة للقضية الفلسطينية ولمعاناة الشعب الفلسطيني في كل مكان ..
ضم وفد الجمعية الأخت رشا الخطيب المسؤولة المالية و المهندس محمد مسعود مسؤول الإعلام الإلكتروني و الأخ محمود موسى مسؤول هيئة العمل الشبابي و الطلابي في الجمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى