الهيئة القياديةدعوات وأنشطة

جمعية الصداقة تشارك في أربعينية الـقـ.ـائـ.ـد جـ.ـبـ.ـريـل

شارك وفد من جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية برئاسة د. محمد البحيصي في مهرجان التأبين في أربعينية الـقـائـد أحـمـد جبـريـل المؤسس والأمين العام السابق لـلـجـبـهـة الـشـعـبـيـة لـتــحــريـر فـلـسـطـيـن – الـقـيـادة الـعـامـة، بحضور سعادة سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق الأخ مهدي سبحاني، ود. طلال ناجي الأمين العام لـلـجـبـهـة الـشـعـبـيـة لـتـحـريـر فـلـسـطـيـن – الـقـيادة الـعـامـة، ود. بشار الجعفري نائب وزير الخارجية السوري، وقيادة جـيـش الـتــحـريـر الـفـلـسـطـيـنـي، والإخوة قــادة وممثلي فـصــائـل الـمـقـاومـة الـفـلـسـطـيـنـيـة في سورية، ودبلوماسيين من فـلـسـطـيـن والـيـمـن، وتمثيل حـزبـي من حـزب الـبـعـث العربي الاشـتـراكـي وحــزب الـلـه، بالإضافة لـحـشـد كبير من الـسـيـاسـيـيـن والمثقفين الـفـلـسـطـيـنـيـيـن والسوريين، وضم وفد الجمعية (المهندس محمد مسعود – مسؤول هيئة الإعلام الإلكتروني، والأخ محمود موسى – مسؤول هيئة العمل الشبابي والطلابي) وعدد من أعضاء الجمعية، وذلك يوم أمس الأربعاء 18 آب في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق.
ألقي في المهرجان كلمات أشادت بمناقب الـقـائـد الراحل، وحَيَّت جهوده منذ تأسيس الـجـبـهـة وقبلها في العمل الـوطـنـي الـفـلـسـطـيـنـي، ومـقـاومـة الاحـتـلال الـصـهـيـونـ.ـي، ومن جانبها أكدت الـجـبـهـة أنَّها ستستمر على نـهـج الـقـائـد الراحل “أبو جهاد” متمسكةً بخيار الـمـقـاومـة، وستبقى بوصلتها فـلـسـطـيـن من نهرها لبحرها.
عُرِضَ في المهرجان فيلم تعريفي عن السيرة الذاتية لـلـقـائـد الراحل، والـعـمـلـيـات الـفـدائـيـة والاسـتـشـهـاديـة وعـمـلــيـات تـحـريـر الأسـرى التي قامت بها الـجـبـهـة في عهد الـقـائـد “أبو جهاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى