الأخبارتصريحات وبياناتكلمتنا

جمعية الصداقة تدين إجرام آل سعود بحق الشعب اليمني

جمعية الصداقة تستنكر وتدين إجرام آل سعود بحق الشعب اليمني الصابر والمظلوم
الجريمة الجديدة حلقة في سلسلة جرائم النظام السعودي ضد بلدان الأمة.
ندعو للوقوف الى جانب الشعب اليمني الشقيق الذي ما بخل بدمه من أجل قضايا الأمة، وفي مقدمتها قضية تحرير فلسطين

ان جمعية الصداقة الفلسطينية – الإيرانية ، إذ تستنكر وتدين الفعل الاجرامي البربري الذي قامت به طائرات العدوان الصهيو-سعودي على الآمنين الأبرياء في خيمة العزاء في صنعاء المجد اليوم، تؤكد أن هذه الجريمة حلقة في سلسلة الجرائم التي ارتكبها النظام السعودي بحق اليمن وسوريا والعراق وغيرها من البلدان في الأمة، وتدعو الجميع لتحمل مسؤولياتهم لنصرة هذا الشعب العريق الذي يواجه منفردا منذ ما يقارب العامين جنون وغطرسة النظام السعودي وحلفاؤه من الاميركيين والصهاينة يهوداً وعربا.
ان الرد على هذه الجريمة البشعة والمجزرة المروعة انما يكون بالوقوف العلني مع شعب اليمن الشقيق الذي ما بخل يوما بمواقفه ودماءه لنصرة قضايا امتنا من لبنان الى فلسطين وغيرها.، وفضح وظيفة النظام السعودي في خدمة معسكر أعداء امتنا، حيث يعاقب الأعداء هذا الشعب العظيم بتدمير مدنه وقتل شعبه الا لانه رفع الصوت بشعار “الموت لامريكا” و”الموت لاسرائيل” و”النصر للاسلام “.
رحم الله شهداء اليمن، وعافى جرحاه، ونصر شعبه على جحافل الطغيان واعراب الحقد ربائب الصهاينة وحاميي مشروعهم في ارجاء بلدان الأمة.. ونردد مؤمنين مقتنعين مع اهلنا في اليمن المقاوم : “الموت لامريكا .. الموت لاسرائيل .. النصر للاسلام … واللعنة على اليهود” .
جمعية الصداقة الفلسطينية – الإيرانية
9 تشرين الأول – 2016

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى