الهيئة القياديةهيئات الجمعية

جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية تزور مكتب الجبهة الشعبية لتحريـر فلسطين

التقى د. محمد البحيصي – رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية على رأس وفد من الجمعية مع الأخ أحمد أبو السعود – عضو المكتب السياسي ومسؤول الجب.ـهة الشـ.ـعبية لتحـريــ.ـر فلسطين في الخارج في زيارة لمكتب الجبهة بدمشق ظهر الثلاثاء 13 أيلول 2022، حيث ضم وفد الجمعية كلاً من الأخ محمد مسعود – مسؤول هيئة الإعلام الإلكتروني، والأخ محمود موسى – مسؤول هيئة العمل الشبابي والطلابي، والأخت آلاء طويسي – مسؤولة هيئة العلاقات العامة، فيما حضر من الجبهة الأخ علام الكعبي – عضو اللجنة المركزية.
تناول الجانبان قضية الأسرى حيث اعتبر د. البحيصي أن مدرسة الأسر هي المدرسة الوطنية الأولى، فيما أشار أبو السعود باعتباره أسير محرر من سجون العدو إلى أن السجن ينقل المواطن من حالة الغضب على العدو إلى حالة الوعي بكيانه والعمق في فهم طبيعته وكيفية التعامل معه، وأشاروا إلى أهمية الحراك الحالي انتصاراً لقضية الأسرى التي غيبت خلال مفاوضات أوسلو وعودتها إلى الواجهة.
وناقش الطرفان آفاق التعاون المشترك في إطار محور المقاومة ودعم القضية الفلسطينية، مؤكدين على ضرورة الوحدة الوطنية والتي استطاع الشعب الفلسطيني تحقيقها رغم أنف العدو وكل إجراءته من تقسيم للبلاد وفرض الحواجز وحصار القرى الفلسطينية لفصلها عن بعضها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى