الأخبارالأخبار البارزة

المقاومة الفلسطينية تطلق صواريخها نحو مطار “بن غوريون” و”تل أبيب”

وسائل إعلام إسرائيلية تقول إنّ صلية صواريخ أطلقت نحو مطار “بن غوريون”، وتشير إلى أنّ صفارات الإنذار دوّت “في أسدود واللد والرملة وجوراهما”.

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ صلية صواريخ أطلقت نحو مطار “بن غوريون”. وأشار الإعلام الإسرائيلي إلى أنّ صفارات الإنذار دوّت “في سدود  واللد والرملة وجوراهما” وفي محيط غزة.

في سياق متصل، قال الإعلام الإسرائيلي إنه “سقط صاروخ داخل مدينة الرملة”. كما لفت إلى أنّ شبان عرب يحرقون سيارة قرب محطة الشرطة في اللد. وذكر أنه أصيب ما لا يقل عن شخصين في إطلاق نار في اللد..

وكانت ذكرت كتائب “القسام” أنه “بدأنا توجيه ضربة صاروخية كبيرة لمدينتي أسدود وعسقلان المحتلتين بـ90 صاروخاً رداً على استمرار العدو باستهداف المنازل المدنية الآمنة”. كما أطلقت كتائب القسام رشقة من صواريخ السجيل تجاه قاعدة حتسريم الجوية.

وقصفت كتائب القسام بئر السبع المحتلة بصواريخ السجيل.

من جهته،  المقاومة تستمر في إطلاق الصواريخ تجاه فلسطين المحتلة.

وفي وقت سابق اليوم، أطلقت كتائب القسام صاروخاً بعيد المدى على مطار “رامون” في جنوب فلسطين المحتلة على بعد نحو 220 كم من غزة.

كما قصفت كتائب “القسام” مدينة بئر السبع المحتلة برشقة صاروخية من طراز “سجيل”، وأعلنت استهداف بطاريات مدفعية العدو “الهاوتزر” شرق غزة بـ12 صاروخاً من طراز “Q20”.

وأفاد مراسل الميادين بأن “سرايا القدس” دكت مدينتي عسقلان وسديروت بعشرات الصليات المكثفة من “صواريخ بدر 3″ المطورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى