القدس

القدس.. قوات الاحتلال تعتقل 4 فلسطينيين بينهم سيّدة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، سيدة فلسطينية على حاجز قلنديا العسكري شمالي القدس، وثلاثة فتية من قرية العيساوية شمال شرقي المدينة المحتلة.

وذكرت المصادر، أن قوات من حرس الحدود المتمركزين على حاجز قلنديا العسكري شمالي القدس، اعتقلوا فلسطينية تبلغ من العمر 47 عامًا، بحجة حيازتها “سكينًا”.

وأضاف المصدر أن الفلسطينية قالت في بداية الأمر إنّ السكين معها لغرض “العمل”، مدعيًا بأنها غيّرت أقوالها وقالت إنها لغرض تنفيذ “هجوم”.

 وأشير إلى أنه تم اقتياد الفلسطينية للتحقيق في أحد مراكز شرطة الإحتلال في القدس، لافتًا إلى أنها من سكان بلدة العيزرية الواقعة شرقي القدس، دون ذكر أي تفاصيل أخرى حول هويتها.

وفي السياق، قالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فتية مقدسيين من قرية العيساوية شمال شرقي القدس المحتلة. مبينة أن المعتقلين هم؛ أحمد عبد الرؤوف، يوسف مصطفى وطارق مصطفى.

من جهة ثانية، اقتحمت عناصر من شرطة الإحتلال حي “وادي حلوة” في بلدة سلوان جنوبي القدس (جنوب المسجد الأقصى) عصر اليوم.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة، بأن الشرطة الإسرائيلية اعترضت على وجود لافتة تهنئ فيها إحدى العائلات المقدسية، الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المُبارك، لافتًا إلى أن الشرطة حاولت إزالتها، لكنّ المواطنين تصدّوا لهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى