الأخبارالقدس

القدس: اعتقال 5 شبان من مخيم قلنديا للاجئين

الاعتقالات مستمرة

وأفادت مصادر محلية، صباح اليوم الاثنين، بأن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة شبان عقب مداهمة منازل ذويهم في المخيم، وتفتيشها، وهم: محمد الخطيب، وإبراهيم عفانة، ويوسف كسبة، وكمال أبو أصبع، وأشرف زيتاوي.

وشنّت قوّات الاحتلال الصهيوني فجر وصباح اليوم، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت طولكرم، حيث داهمت المدينة واعتقلت بهاء أبو ستة، ويزن جعار، كما اقتحمت مخيم نور شمس في المدينة واعتقلت تيسير جابر، وداهمت كذلك بلدة بلعا واعتقلت بهاء شحرور، واقتحمت بلدة صيدا واعتقلت عماد عودة، كما اعتقلت معاذ فتحي خصيب من بلدة قفين.

وفي وادي الفارعة، اقتحمت قوات الاحتلال المخيم واعتقلت الشاب مراد صبح، كما اعتقلت من مدينة نابلس عبد الله إسلام البيتاوي، فيما اعتقلت 3 شبان من عائلة غيث في مدينة القدس وهم: وليد عادل غيث، وربيع نضال غيث، وحمزة نضال غيث.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى، حيث اعتقلت المواطنين عبادة نضال دنديس، ومحمود دنديس، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما في حي واد قدوم من سلوان.

كما واعتقلت قوات الاحتلال، 3 مواطنين من مدينة القدس المحتلة، بينهم طالب مدرسة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين عبادة نضال دنديس، ومحمود دنديس، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما في حي واد قدوم من سلوان، جنوب المسجد الأقصى.

وأضافت، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدرسة الرشيدية بالقدس، وألقت القنابل الصوتية صوب مجموعة من الطلبة، ولاحقتهم، واعتدت عليهم بالضرب، واعتقلت طالباً لم تعرف هويته بعد، يبلغ من العمر (18 عاماً).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى