الهيئة القياديةدعوات وأنشطة

الصداقة ومكتب الإمام القائد يبحثان سبل التعاون

ضمن نشاطات جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية الخاصة بشهر رمضان المبارك، التقى وفد الجمعية برئاسة د. محمد البحيصي بممثل سماحة الإمام القائد علي خامنئي في سورية سماحة الشيخ حميد صفار الهرندي في مكتبه وذلك صباح اليوم الإثنين ١٩ نيسان الجاري..

ضم وفد الجمعية كلاً من المهندس محمد مسعود مسؤول الإعلام الإلكتروني في الجمعية و الأخت رشا الخطيب مسؤولة هيئة دعم عوائل الشهداء، والأخت آلاء طويسي مسؤولة العلاقات العامة والأخ مروان شرقي مسؤول مركز الجمعية في منطقة السبينة.

استهل الدكتور البحيصي اللقاء بالمباركة بشهر رمضان الكريم وأشاد بتعاون الجمعية مع مكتب الإمام القائد على مر السنين خصوصاً في شهر رمضان في خدمة المستضعفين إلى جانب إحياء الفعاليات الوطنية والشعبية، واستعرض تحضيرات الصداقة ليوم القدس العالمي لهذا العام إضافة إلى المبادرات التي تساهم في تخفيف المعاناة على أبناء شعبنا، مؤكداً أن جمعية الصداقة تسعى دائماً إلى ما فيه خير لقضيتنا وشعبنا بالقدر المستطاع، كما قدم واجب العزاء بوفاة الــ.ــلواء محمد حـ.ـجـازي، نائب قــ.ـائد فــ.ــيـ.ـلق الـــــ.ـــقــ.ــدس..

من جانبه بادل سماحة الشيخ الهرندي جمعية الصداقة بالشكر على مبادراتها الدائمة بالخير، مذكراً بفضل هذا الشهر وبأهمية استغلاله بأفضل الطرق، وتحدث الشيخ الهرندي عن أهمية يوم القدس العالمي وإحياءه وتطويره مفتخراً بوصوله إلى هذا المستوى من الشعبية مشيراً إلى أنه بصمة وإثر عظيم تركه سماح الإمام الخميني قدس سره. في الختام بحث الجانبان سبل التعاون في الأيام المقبلة، بينما عرض د. البحيصي وضع مكتب الجمعية المزمع افتتاحه في منطقة السبينة في خدمة النشاطات المشتركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى