الأخبارالأخبار البارزة

الصحة بغزة: 23 شهيدًا بينهم 9 أطفال وسيدة و107 إصابات بجراح مختلفة

منذ بداية الهجمة الصهيونية

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، صباح اليوم الثلاثاء، ارتقاء 23 شهيدًا وإصابة 107 مواطناً بجراح مختلفة ومتفاوتة الخطورة، جراء تواصل استهدافات الاحتلال لمناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأوضحت الوزارة، في تصريح لها، وصل بوابة الهدف نسخة عنه، أنّ من بين الشهداء 9 أطفال وسيدة، إحداهم طفلة لم تتجاوز العاشرة من عمرها.

وأفادت مصادر محلية، أمس أنه تم استهداف عدد من المواطنين في مدينتي بيت حانون وجباليا شمال قطاع غزة؛ ما أدّى إلى وقوع شهداء وجرحى.

وكانت فصائل المقاومة الفلسطينية، أعلنت مساء أمس، توجيه ضربةً صاروخيةً للعدو في القدس المحتلة ردًا على جرائمه وعدوانه على المدينة المقدسة وتنكيله بأهلنا في الشيخ جراح والمسجد الأقصى.

أفادت وسائل الاعلام العبرية، أن صافرات الانذار تدوي بشكلٍ مكثّف في المستوطنات المحيطة بقطاع غزّة، وفي مدينة القدس المحتلة.

وكانت قيادة المقاومة في الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، مساء أمس، أمهلت الاحتلال مهلةً حتى الساعة السادسة من مساءًا لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، والإفراج عن كافة المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة.

وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني عدوانها على المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة منذ صباح أمس الاثنين، وحتى هذه اللحظة جرى توثيق إصابة أكثر من 600 مقدسي بينهم حالات خطيرة جدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى