الأخبار

الحوثي: سيكون هناك حملة تبرعات لدعم الشعب الفلسطيني ومستعدون لكل التطورات

دعا قائد حركة “أنصار الله” عبد الملك الحوثي اليوم الثلاثاء، الشعب اليمني إلى المبادرة بالتبرعات المالية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته، موضحاً “سننسق مع ممثلي حركات المقاومة الفلسطينية في صنعاء لاستلام التبرعات المالية”.

وأضاف “نتابع باهتمام كبير التطورات على الساحة الفلسطينية إثر التصعيد الذي يقوم به العدو الإسرائيلي واستهدافه المسجد الأقصى، وحي الشيخ جراح في القدس المحتلة”.

كذلك قال قائد حركة أنصار الله: “سنبقى في حالة استعداد تجاه كل الاحتمالات والتطورات وحسب اللازم”.

وأشاد الحوثي بما يقوم به الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، من تصدٍ لهذه الاعتداءات الإسرائيلية، مؤكداً وقوف الشعب اليمني بشكل تام مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وأكد أن “حركة أنصار الله ستبقى على تنسيق مستمر مع حركات المقاومة في فلسطين ومحور المقاومة”.

موقف الحوثي يأتي بالتوازي مع التطورات العسكرية في فلسطين المحتلة، حيث وجهت “كتائب القسّام”  الضربة الصاروخية الأكبر حتى الآن لمدينتي أسدود وعسقلان المحتلتين، ما أدى إلى شلل المستوطنات وإخلائها، وفق ما أفاد مراسل الميادين.

وأمس الإثنين أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المَشّاط إن “إطلاق المقاومة الصواريخ على العدو الصهيوني خطوة مهمة في سبيل الانتصار للقدس وكل فلسطين”، داعياً “الدول التي تورطت في الخيانة إلى أن تُراجع حساباتها، وأن تقوم بقطع كلّ العلاقات بالعدو الإسرائيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى