الأخبارالأخبار البارزة

الاحتلال يُداهم مناطق بالضفة.. ويعتقل 19 مواطنًا بينهم أسرى محررون

تركزت الاقتحامات بالقدس ورام الله

اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء 30 أكتوبر، عددًا من المواطنين، وداهمت منازل، خلال اقتحاماتٍ نفذتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن قواته اعتقلت 19 فلسطينيًا من مناطق الضفة.

وفي تفاصيل الاعتقالات، قالت مصادر محلية إنّه جرى اعتقال الأسير المحرر محمد عيسى حسين من قرية المزرعة الغربية، كما  شهدت بلدة أبو قش قضاء رام الله مواجهات خلال مرور قوة للاحتلال من شارع البلدة الرئيس. وكذلك اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مصطفى تيسير من منزله في قرية دير أبو مشعل غرب رام الله، والشاب ربيع أبو النواس من سنجل شمالًا.

ومن الخليل، اعتقل الاحتلال الأسير المُحَرَر فادي إبراهيم شاهين وشقيقيْه نور وشادي، من منازلهم في قرية واد الشاجنة بمدينة دورا جنوب غرب المحافظة، والشيخ رياض جواعدة من الخليل. والفتى محمد رفعت الصليبي من منزله في بلدة بيت أُمّر شمالًا، وشهدت هذه البلدة مواجهات عنيفة، رشق الشبان خلالها قوات الاحتلال بالحجارة.

وداهمت قوة للاحتلال عدة منازل وفتشتها في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة،.واعتقلت كلًا من: يزن إبراهيم مرار وطارق عيسى حسين وموسى علي حسين وسعيد مصطفى داود من بيت دقو شمال غرب القدس.

واندلعت مواجهاتٍ بين شبّان وقوات الاحتلال تزامنًا مع اقتحامها منزلًا في مخيم العزة شمال بيت لحم. وجرى اعتقال خليل قاسم الشيخ وقاسم الشيخ من بيت لحم وشاب آخر قرب معسكر “D.C.O” غرب بيت جالا غرب المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى