الأخبار

الاحتلال يعتقل المحامي “محمد علان” ويداهم منازل قيادات “الجهاد” بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الخميس الأسير المحرر المحامي محمد علان بعد مداهمة منزله في بلدة عينابوس إلى الجنوب من مدينة نابلس كما داهمت عددا من منازل قيادات الجهاد الاسلامي في مدن الضفة الغربية..

وقال والد الأسير علان إن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحموا البيت عند الساعة الثالثة فجراً وقاموا باعتقاله بعد تفتيش منزله، معتبراً أن هذا الاعتقال يأتي على خلفية رفض علان قبل شهر الاستجابة لطلب مقابلة المخابرات الصهيونية بعد اتصال من قبل أحد ضباط الاحتلال، حيث كان رده حينها أنا في بيتي أن أردت الحديث معي.

وفي بلدة عرابة جنوب غرب جنين اقتحمت قوة احتلالية  منزل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير المحرر طارق قعدان  ومنازل شقيقيه وشقيقته الأسيرة المحررة منى قعدان وقامت بتفتيشها بالكامل، وصادرت مبلغا من المال وشاشة تلفاز وكاميرا وجهازا خلويا.

ونشرت المحررة قعدان على صفحتها على الفيس بوك آثار الدمار الذي خلفه الجنود في منزلها ومنازل أشقائها، حيث عمد الجنود لتخريبها وتحطيم الأثاث والعبث بمحتوياتها بالكامل.

وفي بلدة عرابة أيضا اقتحمت منزل  الاسير المحرر جعفر عز الدين وقامت أيضا بتفتيشه بالكامل و تخريب وتدمير كامل محتوياته وسرقة اموال واجهزه خلويه وكمبيوترات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى