الأخبارالأخبار البارزة

اعتقالات وإصابات خلال مواجهات عنيفة مع الاحتلال في باب العامود

انتهاكات الاحتلال مستمرة

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الثلاثاء، حملة شرسة لاحق خلالها الشبّان في منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة واعتدت عليهم بالضرب واعتقلت عدداً منهم.

وأفادت مصادر محلية، بأنّه جرى تسجيل أكثر من 20 إصابة خلال اعتداء قوات الاحتلال على المقدسيين في باب العامود بالقدس المحتلة.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت 7 شبّان حتى اللحظة من باب العمود بالقدس.

ومساء أمس الاثنين، اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال والمواطنين في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة، حيث أفادت مصادر محلية بتسجيل 49 إصابة خلال اعتداءات الاحتلال على المقدسيين في منطقة باب العامود.

وتتواصل الاعتداءات الصهيونية ضد المقدسيين في حلقةٍ جديدةٍ من العنف المتكرر والعمل الممنهج بغية تغيير هوية القدس والتأثير على واقعها الديموغرافي.

كما وتستمر اعتداءات الاحتلال الصهيوني في حي الشيخ جراح والبستان وغيرها بالقدس، بشكلٍ يومي، وتتمثل بالاعتداء على الأهالي بالحي، بالإضافة إلى قمع المتضامنين مع العائلات المهددة بالاستيلاء على منازلها من قبل المستوطنين.

وتشهد مناطق القدس منذ أيّام عدّة مواجهات عنيفة بين المواطنين وقوات الاحتلال مساءً، يستخدم خلالها الاحتلال الرصاص وقنابل الصوت والغاز، ويعمل على تفريق المواطنين بالمياه العادمة، كما اقتحام البيوت واعتقال الكبار والصغار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى