الأخبارالأخبار البارزة

إصابات واعتقالات خلال مواجهات عنيفة مع الاحتلال في بلدات جنين

هجمة شرسة على أهالي الأسرى

أفادت مصادر محلية، صباح اليوم الاثنين، بإصابة عشرات المواطنين في بلدتي اليامون ويعبد وقرية كفر دان بمحافظة جنين، بحالات اختناق، وذلك خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الصهيوني.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت قرية كفر دان فجر اليوم، وداهمت منزل الأسير أيهم كممجي الذي انتزع حريته من سجن “جلبوع” مع خمسة من رفاقه الإثنين المنصرم، واعتقلت شقيقه عماد، واستولت على هواتف خلوية وفتشت المنزل وعبثت بمحتوياته، مُبينةً أنّ قوات الاحتلال اقتحمت بلدة اليامون غرب جنين، واعتقلت المواطن قيصر ناصر، وهو ابن عم الأسير أيهم كممجي.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد وداهمت منزل ذوي الأسير مناضل إنفيعات الذي انتزع حريته من سجن “جلبوع”، وقامت باستجواب أسرته، فيما اندلعت مواجهات في بلدتي اليامون ويعبد وقرية كفر دان، مع قوات الاحتلال، التي أطلقت باتجاه الشبان قنابل الصوت والغاز، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

ومنذ أيّام، تواصل قوات الاحتلال عملية عسكريّة مكثّفة في المنطقة الواقعة من يعبد وحتى اليامون والتي تشمل مساحات كبيرة تنتشر فيها أعداد كبيرة من قوات الاحتلال منذ أيّام، وذلك في إطار بحثها عن باقي أبطال عملية نفق الحرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى