الأخبارالأخبار البارزة

إذاعة جيش الاحتلال: قائد سلاح الجو الصهيوني يزور الإمارات

خطوة تطبيعية جديدة

في خطوة تطبيعية جديدة، قالت إذاعة جيش الاحتلال الصهيوني، أمس الاثنين، إنّ قائد سلاح الجو الصهيوني عميكام نوركين يقوم حالياً بزيارة إلى الإمارات هي الأولى من نوعها.

وأكدت إذاعة جيش الاحتلال، أن الجنرال نوركين يزور الإمارات للمشاركة في افتتاح معرض دبي للطيران 2021، الذي انطلقت فعالياته، اليوم، بمشاركة 140 دولة حول العالم.

وأكدت الإذاعة أن قائد سلاح الجو الصهيوني التقى بنظرائه من قادة أسلحة الجو في الإمارات و الأردن وألمانيا، على هامش حضوره المعرض الدولي.

يشار إلى أنّ زيارة نوركين تتزامن مع إعلان شركة “إلبيت سيستمز” الصهيونية للأسلحة المتطورة إنشاء فرع لها في الإمارات من أجل “إنشاء تعاون طويل الأمد مع القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة” على حد تعبيرها.

كما زار قائد القوات الجوية الإماراتية، في 25 أكتوبر/تشرين الأول المنصرم، الكيان الصهيوني في إطار مناورات “العلم الأزرق” وجرى استقباله من قِبل قائد سلاح جيش العدو في قاعدة “بالماخيم” الجوية التابعة لسلاح الجو الصهيوني.

جدير بالذكر أنّ الكيان الصهيوني والإمارات وقعتا، منتصف أيلول/ سبتمبر 2020، اتفاقية رسمية لتطبيع العلاقات بينهما، برعاية الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب.

ومنذ ذلك الوقت يستمر المسلسل الإماراتي في تطبيع العلاقة مع العدو الصهيوني على حساب دم الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أنواع التنكيل بآلة القتل الصهيونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى