الأخبارالعالم العربي

“أنصار الله”: السعودية في حالة تخبط وهستيريا

مأرب باتت تحت سيطرة الجيش

أكد عضو المكتب السياسي في أنصار الله علي القحوم، مساء أمس الثلاثاء، أنّ السعودية في حالة تخبط وهستيريا، مشيراً إلى أنّ مأرب باتت تحت سيطرة الجيش واللجان عسكرياً رغم كثافة غارات التحالف السعودي.

وقال القحوم، في تصريحات للميادين، إنّ “قوات الجيش واللجان تتحرك وفق استراتيجية واضحة تقضي بتحرير كل شبر من اليمن”، مضيفاً “معركة مأرب باتت محسومة وعلى السعودية أن تترك الميدان اليمني وترفع اليد عنه“.

ووأوضح أن “الجيش واللجان هم من يتحكمون اليوم بزمام المبادرة في الميدان، وهناك تفاهمات وتواصلات يمنية على مستوى كبير وكسرنا العزلة التي أرادها أعداؤنا”.

وأضاف أنّ “هناك أيضاً محاولات سعودية للتواصل من أجل وقف تقدم الجيش واللجان“، متابعةً “السعودية تحاول يائسةً لوقفنا وهي ليست صاحبة القرار بل أداة أميركية صهيوينة”.

ولفتت إلى أنّ “العدوان استهدف كل اليمنيين وليس فقط أنصار الله ولذلك على السعودية أن تتحمل المسؤولية“، مشدداً على أنّه “لا بد من رد الصاع صاعين وعلى السعودية أن تدرك أن اليمن ليس لقمة سائغة”.

وأكد أنّه “سنفاجئهم وننهي العدوان على بلدنا وسنرد عليه وعلى السعودية أن تدفع ثمن هذا العدوان“، موضحاً أنّ المشكلة فقط هي “مع السعودية التي يجب تلقينها درساً ثميناً لعدوانها على اليمن”.

وتوعد بأنّ “يد العدوان السعودي الأميركي ستُقطع ومعركتنا هي ما بعد مأرب باتجاه منفذ الوديعة“، قائلاً إنّ “أبوابنا مفتوحة لكل أبناء المحافظات الجنوبية ونحن مع الحوار والتفاهم”.

وأضاف أنّ هناك “تواصلات كثيرة مع كل مكونات مأرب وتوصلنا إلى تفاهمات مع المحافظات الجنوبية“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى