الأخبارشؤون دولية

رئيسة البرلمان السوري: إيران وقفت إلى جانبنا في الأوقات العصيبة

أشادت رئيسة مجلس الشعب السوري هدية خلف عباس بمواقف إيران الداعمة لبلادها وقالت إن طهران وقفت إلى جانب الشعب والحكومة في سورية خلال الاوقات العصيبة، وذلك خلال اجتماعها برئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني أثناء زيارتها لطهران اليوم الإثنين ، معربةً عن ارتياحها لزيارة إيران وحضورها في مجلس الشورى.

ووصفت خلف عباس الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالدولة المهمة والقوية في المنطقة والعالم الاسلامي، مشيدةً بالعلاقات الطيبة والأخوية والتاريخية وأواصر الصداقة بين البلدين وقالت إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية وقفت إلى جانب الحكومة والشعب في سورية خلال الأوقات العصيبة.

ونددت بدعم الكيان الصهيوني لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في محافظة القنيطرة / جنوب سوريا/ والغارات التي شنتها أميركا على مواقع الجيش السوري واعتبرت أنها تدل على الدعم العلني الأميركي للارهاب ، واصفة أقوال وتصرفات أميركا حيال سوريا بالمتناقضة.

وأشادت رئيسة مجلس الشعب السوري، خلال اللقاء ، بالدعم الشامل الذي تقدمه الجمهورية الإسلامية الإيرانية لاسيما من قبل قائد الثورة الإسلامية لبلادها، معربة عن أملها بأن يتم الاحتفال بالانتصار النهائي على الارهاب في بلادها قريباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى