شؤون دولية

حرس الثورة يتهم أميركا بإذكاء الحروب بالإنابة والإرهاب في غرب آسيا

اتهم حرس الثورة الإسلامية في إيران الولايات المتحدة باتباع استراتيجية إذكاء الحروب بالإنابة والإرهاب في منطقة غرب آسيا وذلك في بيان له اليوم الأحد .

ولفت البيان إلى أن الانتصارات التي حققها الشعب الإيراني وقواته المسلحة البطلة خلال الحرب المفروضة وصموده أمام الحظر من بعد تلك الحرب أفشل مخططات أعداء الثورة في استهدافها وإنهاء وجودها، ومن هنا وفي إطار استهدافها للثورة الاسلامية في إيران ورسالتها الهادفة الى نشر الصحوة الاسلامية، قررت الولايات المتحدة الاميركية اتباع استراتيجية الحروب بالإنابة في غرب آسيا ودعم الجماعات الارهابية.

كما أشار بيان حرس الثورة الاسلامية إلى أن التحركات الاميركية في المنطقة تستهدف الوحدة الاسلامية كما أنها لم تغفل عن العمل من أجل استهداف الوحدة الوطنية في إيران والدول الإقليمية الأخرى بهدف إضعافها وتمرير مخططاتها السلطوية.

هذا وشدد البيان على أن انتشار الفكر المقاوم واستراتيجية المقاومة المبنية على أسس الاسلام المحمدي الأصيل خارج نطاق الحدود الإيرانية أوقع قوى السلطة والهيمنة والصهيونية في ورطة كبرى وان التمسك بخيار المقاومة هو الكفيل بتحرير المسجد الاقصى والأراضي المحتلة الأخرى من دنس الاحتلال الصهيوني.

مقالات ذات صلة

إغلاق