هيئة العمل الشبابي والطلابي

وفد من هيئة العمل الشبابي والطلابي يزور شبيبة حزب الشعب

قام وفد من هيئة العمل الشبابي والطلابي في #جمعية_الصداقة_الفلسطينية_الإيرانية بزيارة إلى مكتب شبيبة حزب الشعب الفلسطيني والتقى مع الرفيق وليد الهرش سكرتير شبيبة الحزب والمنسق العام للعلاقات الخارجية في الحزب والرفاق أعضاء المكتب و ذلك الأمس الخميس في مقر الحزب في مخيم جرمانا بدمشق..
في بداية اللقاء أعرب الأخوة في هيئة العمل الشبابي والطلابي عن اعتزازهم بالعلاقات التي تجمعهم مع الأخوة في شبيبة الحزب وأكدوا على ضرورة العمل على توحيد كافة الأطر الشبابية بما يخدم قضايا الشباب الفلسطيني.
وقد أكد الأخوة على رفض كل المشاريع التي تستهدف قضيتنا الفلسطينية وحقوق شعبنا وخاصة ما يتعلق بصفقة القرن، والمنهج التطبيعي لبعض الأنظمة المتخاذلة. بعد ذلك تم الحديث عن التحضيرات الجارية لعقد مؤتمر القدس لشباب فلسطين، ومسيرة يوم القدس العالمي والانشطة التي تسبقها
بدوره رحب الرفيق وليد الهرش بوفد الهيئة وثمن الدور الذي تقوم به الجمعية على مختلف الأصعدة فهي الأنموذج الذي يضم كل الطيف الفلسطيني المقاوم.
كما ناقش المجتمعون واقع الشباب الفلسطيني في سوريا وأبرز المشاكل والتحديات التي تواجههم , كما سلطوا الضوء على واقع المنظمات الشبابية الفلسطينية وعلى ضرورة إعادة تفعيل العمل المشترك بين هذه المنظمات لخدمة الشباب الفلسطيني ورعاية مصالحهم واهتماماتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى